رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجديد حبس طالب جامعى ابتز فتاة بفيديوهات فاضحة للزواج منها فى المقطم

النبأ

أمرت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول، لنيابات جنوب القاهرة، تجديد حبس الطالب بجامعة خاصة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بابتزاز طالبة وأهلها لإجبارهم على الزواج منها . 
 
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم المقطم بلاغا من والد الفتاة يفيد ابتزاز زميلها بالجامعة بنشر فيديوهات فاضحة وصور على مواقع التواصل الاجتماعى فى حالة رفض أسرتها طلب الزواج. 

أسفرت التحريات عن وعد المتهم زميلته بالزواج منها بعد قصة حب بينهما، وعلى إثرها ذهبت إلى مسكنه وتمت بينهما علاقة جنسية مثل الأزواج. وعقب ذلك طلب المتهم من الطالبة إرسال فيديو فاضح لها، لعدم إخبار أهلها بتلك العلاقة، وعقب حصوله على الفيديو هدد والدها لإجباره على الزواج منها إلا أنه رفض.
وهدد المتهم والد الطالبة عن طريق إرسال رسائل عبر الهاتف المحمول، والفيديو الفاضح الخاص بابنته، كما هدده بنشره على مواقع الإنترنت، إلا أن والدها رفض طلبه بالزواج منها، وأبلغ مباحث الإنترنت والتكنولوجيا، وعلى إثر ذلك نشر المتهم فيديوهات الطالبة على مواقع التواصل .

تم القبض على المتهم بمعرفة مباحث قسم شرطة المقطم، وتم تحرير المحضر رقم 12645لسنة 2018 جنح المقطم، وأخطرت النيابة للتحقيق والتى أصدرت قرارها السابق,