ads

تدريب الزمالك اليوم .. جلسة امير وهدية من جروس وتأهيل الثنائى

الزمالك
الزمالك
أحمد عادل
ads

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه بميت عقبة ، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، استعدادًا لمواجهة القطن بطل تشاد في ذهاب دور الـ 32 بالبطولة الكونفدرالية.
 

وشهد تدريب الزمالك اليوم قبل انطلاقه بدقائق، حرص أمير مرتضي المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الزمالك علي الاجتماع مع لاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم للمرحلة المقبلة خاصة مع افتتاح مشوار الفريق فى بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية الجمعة المقبل وكذلك مواصلة مسيرة الانتصارات وتصدر الدوري الممتاز.

 

وحضر اجتماع أمير مرتضى مع اللاعبين، الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس.

 

وشهد تدريب الزمالك اليوم ، بدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ، بتوضيح بعض الملاحظات بخصوص اداء الفريق امس امام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، الى جانب حرصه على تحفيز اللاعبين بضرورة مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.

 


وبدأ لاعبو الزمالك الاساسيون الذين شاركوا في مباراة الامس المران بأداء تدريبات استشفائية في الجيمانزيوم بعد الجلسة مع امير مرتضي وجروس، بينما قام محمد عنتر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق .

وجاء خوض عنتر للتأهيل في ظل شعوره بالإرهاق  عضلي حيث قام بالجري حول الملعب. واشرف  الدكتور محمد  اسامة طبيب الفريق والدكتور عمرو المطراوى ، علي تأهيل عنتر.

كما واصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، البرنامج التأهيلي في جيمانزيوم النادي في ظل تجهيزه بعد الاصابة في العضلة الضامة بمعسكر المنتخب الوطني.

 

بينما خضع لاعبو  الفريق البدلاء والمستبعدين في مباراة امس امام المصري في الدوري الممتاز لبرنامجا خاصا اشتمل علي تدريبات بدنية وجمل فنيه بالكرة تحت إشراف  اندريه شورمان المدرب العام بالجهاز الفنى لنادي الزمالك.

 

في المقابل، ادي ثلاثي حراس الزمالك عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف تدريبات خاصة تحت اشراف مدرب الحراس جروتز اشتملت علي مران خاص لزيادة سرعة رد الفعل لهم في المواقف التي يتعرضون لها في المباريات

 

ويستعد الزمالك لمواجهة القطن التشادي الجمعة المقبل فى ذهاب دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة من مران غدٍ السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر الاحد المقبل.

كان الزمالك قد فاز على المصري أمس بهدفين دون رد وواصل تصدر الدوري الممتاز.

ads
ads
ads