ads
ads

تعرف على موقف المصابين فى الزمالك وفرمان أمير مرتضى منصور

الزمالك
الزمالك
أحمد عادل
ads




رفض الجهاز الفني لفريق الزمالك التحدث لوسائل الإعلام عقب الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم  على ستاد برج العرب بالإسكندرية والمؤجل من الجولة الحادية عشر للدوري.

وعلم ن هذا الأمر جاء بناء على قرار من أمير مرتضى نجل رئيس النادي، والمشرف العام على فريق الكرة، الذي قرر منع الحديث، بداعي الخوف من هدم استقرار الفريق.

وبهذا الفوز يرفع الفريق الأبيض رصيده إلى النقطة 35 ويبتعد بصدارة الدوري، في حين توقف رصيد المصري عند 16 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.
فى الوقت نفسه كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الإصابات التي تعرض لها عبد الله جمعة ومصطفى فتحي  وفرجاني ساسي ثلاثي الفريق الأبيض خلال مباراة المصري المؤجلة من الجولة الحادية عشر للدوري.
 
وأكد المصدر أن عبد الله جمعة تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين تعرض مصطفى فتحي لإصابة بكدمة في الأنكل، وكانت إصابة التونسي فرجاني ساسي عبارة عن كدمة بسيطة في القدم.

ومن المقرر أن يلحق مصطفى فتحي وفرجاني ساسي بمباراة الفريق المقبلة أمام القطن التشادي المحدد لها يوم 14 ديسمبر الجاري، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بينما سيخضع عبدالله جمعة لأشعة غداً لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه.

وكان الزمالك فاز على المصري بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية والمؤجل من الجولة الحادية عشر للدوري، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى النقطة 35 ويبتعد بصدارة الدوري، في حين توقف رصيد المصري عند 16 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

ads
ads
ads