ads
ads

ضبط المتهمين بالشروع في قتل سائق «توك توك» في القناطر الخيرية

ضبط_ أرشيفية
ضبط_ أرشيفية
كتب- ياسر مندور
ads

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية،  في أقل من 48 ساعة، من كشف ملابسات واقعة الشروع فى قتل سائق «توك توك»، وإصابته بذبح بالرقبة وسرقة «التوك توك» الخاص به، أسفل الطريق الدائرى بمنطقة أبو الغيط دائرة المركز.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل وربة منزل وتمكن رجال المباحث من ضبطهما.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة القناطر الخيرية، بلاغًا من مستشفى بنها الجامعى بدائرة المركز، بوصول«أدهم. ف. م» 20 عاما مصابًا بقطع كامل بالرقبة.

وتوصلت تحريات المقدم مروان الحسيني، رئيس المباحث، إلى أن مجهولين سرقوا «التوك توك» الخاص بالمجنى عليه، وشرعوا فى قتله بذبحه بالرقبة، وتم نقله للمستشفى مصابًا بقطع كامل فى القصبة الهوائية أسفل الأحبال الصوتية مباشرة فوق الحنجرة مع عدم القدرة على الكلام أو التنفس بشكل سليم.

وتمكن الفريق الطبى لقسم جراحة القلب والصدر لمستشفى بنها الجامعى، من إنقاذه من الموت بعد خياطة القصبة الهوائية وتثبيت الرقبة فى عملية استغرقت ثلاثة ساعات، وتم نقله إلى العناية المركزة بصحة جيدة وحالة مستقرة.

وأضافت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ،«باسم» عاطل 33 عاما، بالاشتراك مع زوجته،  وعقب تقنين الإجراءات القانونية نجحت قوة أمنية بقيادة النقباء إسلام مسعد، وعمرو نصر معاونين المباحث من ضبط المتهمين، بمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ads
ads
ads