ads
ads

قصة توريط «جهات أمنية» في سرقة الشقق السكنية بشبرا

متهمين - أرشيفية
متهمين - أرشيفية
منى زاهي
ads

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط تشكيل عصابى انتحل صفة رجال الشرطة، واقتحم شقة أحد المواطنين بروض الفرج، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 
كان قسم شرطة روض الفرج تلقى بلاغا من "بيتر . م . ع " حاصل على بكالوريوس علاج طبيعى، يفيد فيه بقيام سيدة وبصحبتها 6 أشخاص بالطرق على باب مسكنه، مدعين بأنهم من جهات أمنية، وقاموا بتفتيش الشقة واستولوا منه على جهازي لاب توب، و4 هواتف محمولة، ومبلغ مالى قدره 6000 جنيه، وخاتم ذهب، وبطاقات الرقم القومى الخاصة به وبأسرته، وفروا هاربين.
 
على الفور، قام رجال الأمن بإجراء التحريات والتى أثبتت صحة الواقعة، ومن خلال تفريغ الكاميرات بمحل الواقعة، تمكن الأمن من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مستقلى السيارتين رقمى (ط أ و 259) والمقيدة باسم "وحدة . س . ع"، و(أ ق ج 1246) المقيدة باسم "مصطفى . ع . م"، حاصل على بكالوريوس تجارة، "نجل مالكة السيارة الأولى"، وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "أحمد . ع . م" و"سهام.م.ع" و"يحيى.ج.هـ"، و"عمر.ج.هـ" بالاشتراك مع آخرين، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين بقصد الاستيلاء على بطاقة الرقم القومى الخاصة بـ"أمانى . ع . ت"،"ربة منزل"مقيمة بمحل الواقعة ( والدة المجنى عليه ) لاستخدامها فى اصطناع عقود بيع وتوكيلات للعقار ملكها، والتصرف فيه بالبيع، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على جهاز اللاب توب المستولى عليه، واتهمهما والهاربين بارتكاب الواقعة، حرر محضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

ads
ads