ads
ads

«العار».. موظف بـ«القليوبية» يصطاد الرجال لممارسة الجنس مع «زوجته»: «بحس بمتعة»

أرشيفية
أرشيفية
منى زاهي
ads


أمر المستشار خالد الإتربي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بإحالة موظف وزوجته للمحاكمة العاجلة؛ لاتهام الأول بتقديم زوجته لراغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية تصل إلى 2000 جنيه في الليلة، ومن المقرر تحديد جلسة لمحاكمة المتهمين أمام محكمة شبرا الخيمة.


وألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث الآداب القبض على موظف يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية تصل إلى 2000 جنيه فى الليلة، وتبين أن المتهم اتخذ من منزله بشبرا الخيمة مكانا لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.


وردت معلومات إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تفيد إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، يديرها شخص ينشر صورًا إباحية، ويدعو لممارسة الجنس الجماعي مع زوجته.


وبالتنسيق مع رجال مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وبإجراء التحريات التى أشرف عليها المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث القسم، تبين صحة الواقعة وأن مؤسس الصفحة يدعى «محمد .س» 28 سنة، موظف، مقيم بدائرة القسم.


وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم داخل منزله بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن الصور التى ينشرها هى لزوجته "هاجر .م" 25 سنة.


وأفاد الزوج فى اعترافاته أنه يمر بأزمة نفسية نتيجة إصابته بالعجز الجنسي فيجد متعته في ممارسة زوجته الجنس أمامه مع راغبي المتعة الحرام وقرر أنه يأخذ مبالغ مالية نظير ذلك تبدأ من 500 جنيه وتصل إلى 2000 جنيه مقابل ممارسة الجنس مع زوجته.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه على النيابة أمرت بإحالة المتهمين لمحكمة شبرا الخيمة.

ads
ads
ads