رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على طفلة «مقتولة» وملقاة داخل جوال خلف منزل أسرتها بـ«سوهاج»

الطفلة المجني عليها
الطفلة المجني عليها


شهدت «قرية الصوامعة» غرب التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، جريمة بشعة، تمثلت في العثور على طفلة تبلغ من العمر عامين، مُبلغ باختفائها، مقتولة داخل جوال وملقاة خلف منزل أسرتها.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهود البحث لكشف لغز الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط مرتكبيها.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا بورود بلاغ من «أحمد شاكر أبوهنتش»، يفيد باختفاء طفلته «رزان» البالغة من العمر عامين، كانت تلهو أمام المنزل قبل الواقعة، ولم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الحادث وتم فحص كافة المحيطين بالأسرة والخلافات الشخصية والعائلية وأثناء بحث أهل الطفلة عنها فوجئوا بالعثور عليها «جثة هامدة» داخل جوال خلف منزل أسرتها، بها آثار خنق بحبل.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطور على الأمن العام بسوهاج، فقد وجه مساعد الوزير لمدرية أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط مرتكيبها، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي لبيان سبب الوفاة.