رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 عقبات مثيرة تصطدم بالمصري البورسعيدي قبل موقعة الزمالك!

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة مصطفى يونس، بالعديد من العقبات الكبيرة قبل موقعة الزمالك المقرر لها غدا مساء يوم الخيمس في السابعة على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ11 المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز.

ونقدم في هذا التقرير 4 عقبات يصطدم بها الفريق البورسعيدي قبل مواجهة الزمالك كالتالي:

أولًا: الحالة النفسية السيئة للاعبي المصري:

أهم العقبات التي يواجها المصري البورسعيدي قبل صدام الزمالك هي معانة اللاعبين نفسيا، بسبب سوء النتائج منذ رحيل حسام حسن المدير الفني الحالي لبيراميدز وهو ماينبئ بعدم وجود الحماس والإصرار المعروف عن لاعبي المصري في مواجهة الفارس الأبيض.

ثانيًا: الإقصاء من كأس مصر:

فثاني العقبات التي يواجها الفريق البورسعيدي هي الإقصاء من كأس مصر على يد الجزيرة المطروحي في دور الـ32 بنتيجة هدفين لهدف ما قد يأتي بتأثير سلبي على الأداء، خلال موقعة الغد، أمام الزمالك في ظل تهديد المدير الفني باستبعاد عدد من اللاعبين بعد هذا الإخفاق في الكأس المحلية.

ثالثًا: خروج الزمالك من كأس زايد علي يد الاتحاد:

فخروج الفارس الأبيض من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بالهزيمة أمام الإتحاد السكندري ورغبته في إستمرار تصدر الدوري الممتاز يعتبر من أهم العقبات التي تصطدم بآمال المصري في هذه المباراة،لعدم قبول جماهير الزمالك خسارة أخري بجانب عقوبات إدارة النادي بعد الإخفاق في البطولة العربية مايشكل ضغوطاً كبيرة علي لاعبي المصري البورسعيدي لتحقيق الإنتصار في مباراة الغد.

رابعا: عدم ثبات تشكيل المصري البورسعيدي خلال المباريات الأخيرة منذ رحيل العميد:

والعقبة الرابعة والأخيرة التي تواجه المصري في موقعة الزمالك هي عدم ثبات التشكيل منذ رحيل العميد حسام حسن، وإجراء مصطفى يوسف بعض التعديلات بإراحة بعض العناصر من ناحية وتحديد مصير استمرار آخرين من ناحيه أخرى.