رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إحالة 5 مدرسين للتحقيق وإغلاق مركزين للدوس الخصوصية بميت سلسيل

اغلاق مركز دروس خصوصية-ارشيفية
اغلاق مركز دروس خصوصية-ارشيفية

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إحالة 5 مدرسين بمدرسة الشهيد اللواء رفعت عاشور الثانوية بميت سلسيل إلى التحقيق.

وشملت قائمة المدرسين المحالين كل من: محمود عبد الحليم سلامة مدرس لغة عربية، وفؤاد السيد السقا مدرس لغة إنجليزية، وإسلام محمد محىي الدين مدرس رياضيات، والسعيد حسن منصور أخصائى وسائل، وأم هاشم على عبد المنعم مشرفة وسائل؛ وذلك لعدم تواجدهم فى العمل على الرغم من إثبات حضورهم فى نفس اليوم.

كما قرر محافظ الدقهلية غلق مركزين للدروس الخصوصية بالمدينة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها، وطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو حالات الغياب فى الصف الثالث الثانوى بالمدرسة، والمقيد بها 318 طالبا لم يتواجد منهم سوى 28 طالبًا فقط، وبمراجعة متوسط الحضور اتضح أن نسبة حضور الطلاب تتراوح من 10% إلى 50% منذ بداية العام الدراسى الحالى.

وتبين أن المدرسة أرسلت خطابات رسمية لأولياء الأمور لإخطارهم بغياب أبنائهم عن المدرسة، وأكد "شاروبيم" على ضرورة انتظام العملية التعليمية فى جميع مراحل التعليم، ومحاسبة المسئولين المتهاونين فى ضبط العملية التعليمية والسماح للمدرسين والعاملين بالمدارس بعدم التواجد فى عملهم رغم تواجدهم على الورق.