رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خير تعمل شر تلقى.. مدمن يتهم منقذه بالتعدي عليه

حادث ارشيفية
حادث ارشيفية

أصيب شاب في العقد الرابع من العمر بكسر مضاعف بالساق الأيسر وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر حادث انقلاب دراجة نارية،أمام مصنع شركة كهرباء ابو رواش - بالجيزة.

جاءت البداية بتلقي مستشفي قصر العيني الطوارئ الجديد185،المواطن "إبراهيم الشوادي محمد"،40 سنة،يعمل حارس في شركة،ومقيم ابو رواش-بالجيزة،ومصاب بكسر مضاعف بالساق الأيسر وتهشم في الأربطة وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم،تم حجزه بوحدة الرعاية تحت الملاحظه.

وبسؤاله اتهم شخص مرافق له وهو من أقدم على نقله إلى المستشفى عقب وقوع الحادث، بالتعدي عليه بالضرب محدثاً إلاصابة المشار إليها.

على الفور تم استدعائه من خارج المستشفي،وبسؤاله انكر الواقعة، مؤاكداً أن المذكور أصيب إثر حادث انقلابه بدراجة نارية أثناء سيرة بالمنطقة المشار إليها، وعندما شاهده لم يدخر جهدا على فعل الخير ونقله إلى مستشفي قصر العيني، وأشار ان المصاب يقطن بنفس المنطقة، ولا أعلم لماذا هذا الاتهام الذي صدر منه تجاهي.

 وبإستدعاء زوجة المصاب انكرت ما نسب من إتهام من زوجها لمرافقه، واقرت ان زوجها لم يحضر إلى المنزل منذ الأمس، وأنه دائم على تعاطي "الاستروكس". واضافت أنه أتهم مرافقه وهو تحت تأثير "الاستروكس" المخدر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم،كما أخلي سبيل المتهم من نقطة شرطة القصر العيني.