رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء سوهاج

النبأ


كرم الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ سوهاج، 310 من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة سوهاج، خلال الاحتفالية التي أقامتها جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، صباح اليوم الإثنين علي مسرح قصر ثقافة سوهاج.

وحضر الاحتفالية اللواء السيد على الغالى، رئيس جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، واللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، والمقدم وفقى سعد، نائبًا عن المستشار العسكرى، ولفيف من أسر الشهداء ومصابي الحرب وأهالي المحافظة.

وأعرب المحافظ عن تقديره للدور الذى تقوم به جمعية «المحاربيين القدماء وضحايا الحرب»، في رعاية أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية والصحية للمحاربين القدماء والمصابين وأسر الشهداء، ما يؤكد حرص الدولة والقيادة العامة للقوات المسلحة على رعاية أسر الشهداء والمصابين تقديرًا لما بذلوه من تضحيات من أجل الوطن.

من جانبه قال اللواء السيد الغالى، إن الجمعية تحرص دائمًا على تكريم هؤلاء الأبطال، تقديرًا وعرفانًا للتضحيات التي قدموها فداء للوطن وتقديم الدعم المادي والمعنوي لكل أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية وتوفير الرعاية المتكاملة لهم، والعلاج الشامل لمصابي العمليات الحربية، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم.

وعبر أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية وأعضاء الجمعية من أبناء المحافظة عن شكرهم للقيادة السياسية متمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقيادة العامة للقوات المسلحة على دعمهم الدائم والمستمر لأسر الشهداء والمصابين.