رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر أسماء ضحايا مركب صيد الغارقة في خليج السويس.. اعرف التفاصيل

النبأ


حصلت «النبأ» على أسماء ضحايا مركبة «ياسين الزهيري» للصيد التي غُرقت في مياه خليج السويس، إثر اصطدام سفينة بها، وتواصل القوات البحرية البحث عن 13 صيادًا، ومركب الصيد.

وتبين أن ضحايا المركبة المنكوبة هم: «كرم الله محمد مسعد»، و«النبوي أحمد أحمد»، و«عبده عبده أبو المعاطي» و«فهمي عيد كامل» و«هشام بدر السيد»، و«مصطفى محمد أحمد»، و«شعبان السيد محمد» و«حسني إبراهيم محمد»، و«رشيدي فوزي جمعة»، و«ناجي ناجي محمد»، و«عماد مسعد شلبي»، حازم محمد محمد»، و«يحيى زكريا عبد المجيد».

يذكر أن القوات البحرية دفعت بمجموعة من اللنشات البحرية، للبحث عن المركب الغارق بالخليج، وسط تواجد كثيف لأصحاب مراكب الصيد المختلفة داخل ميناء الاتكة للصيد.

وأكدت نقابة الصيادين بالسويس، أن سفينة كانت مارة بخليج السويس، صدمت مركب الصيد "ياسين الزهيري" داخل المياه، ما تسبب في غرقها.

وكشف بكري أبو الحسن، نقيب الصيادين بالسويس، أن التحقيقات والمعلومات المؤكدة المتوافرة تؤكد أن مركب الصيد التي على متنها 13 صيادا انقطع الاتصال بها، منذ مساء يوم الخميس الماضي.

ولفت إلى أن مركب الصيد غرقت ولم يعثر على شيء منها إلى الآن سوى طاولات خشبية، خاصة بتخزين السمك ومتعلقات أخرى من المركب عثر عليها.

اقرأ أيضًا: