ads

رانيا يوسف تكشف تفاصيل جديدة عن أزمة فستانها: أنا مش غبية.. و«البطانة» هي السبب

رانيا يوسف
رانيا يوسف
ترنيم محمد
ads


أثارت الفنانة رانيا يوسف، خلال الآونة الأخيرة، جدلًا واسعًا على "السوشيال ميديا"، عقب ظهورها بفستان جريء في حفل ختام الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، تعرضت بسببه لانتقادات شديدة من قِبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.
رانيا يوسف تكشف تفاصيل

من جانبها، حرصت "رانيا" على الرد على هذه الانتقادات، خاصة بعدما وصل الأمر إلى رفع دعوى قضائية ضدها بتهمة التحريض على الفجور ونشر الرذيلة.

وقالت رانيا يوسف إنها وُضعت في موقف سىء للغاية بسبب الفستان، وإن الجمهور محقون في استيائهم من الصور المتداولة لها به، مشيرة إلى أن كل ذلك لم يكن مقصودًا، وأن من صورها بهذه الطريقة أظهرها وكأنها تتعمد استفزار الجميع.

وتابعت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء DMC"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة "DMC"، أن "بطانة الفستان" تحركت وسببت هذه الأزمة.

وأضافت: "أنا مش غبية ولا عبيطة عشان أضيع مجهود أكتر من 25 سنة عشان أظهر في مهرجان، وعندي بنات عرايس واحدة 18 سنة وواحدة 15 سنة"، مشيرة إلى أن "موديل" الفستان سبق وارتدته أكثر من فنانة قبلها، ولم يحدث أية مشكلات.

وختمت حديثها مستعينة بموقف مشابه حدث لها في مهرجان الأقصر، موضحة أن "سوستة" فستانها تمزقت، واضطرت لخياطتها على الهواء، مؤكدة أنها لم تقصد إهانة نفسها أو أولادها أو حتى بلادها.

ads
ads