رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل «كارثية» فى واقعة الاعتداء الجنسى على طفل بمدرسة شهيرة بـ«الهرم»

الطفل المصاب
الطفل المصاب


أعربت إحدى أولياء أمور طفل فى «kg1» بمدرسة الفردوس الخاصة بشارع المستشفى الهرم الكوم الأخضر، عن استيائها بعد تعرض ابنها لمحاولة تحرش بالمدرسة على يد أحد التلاميذ في الصف الثاني الإعدادي.

بدأت الواقعة عندما تعرض الطفل لمحاولة تحرش من أحد التلاميذ في الثاني الإعدادي، وعندما فشل الأخير قام بتلقين الطفل علقة ساخنة.

وعندما عاد الطفل للمنزل فوجئت والدته بوجود تجمع دموي فى الفم من الداخل وتجمع دموي في العين وكدمات بالأذرع وجميع أنحاء جسده، وكدمات متفرقة بالرأس، وعندما دخل الحمام وجدت والدته دماء بالبول.

وعند ذهاب والدته للمدرسة لتتقدم بشكوى وتعرف حقيقة ماحدث لابنها فوجئت برد المدرسة وقالوا لها " مانعرفش تلاقي ابنك مريض"، وقامت والدته بإجراء تحليل دم وبول وكانت النتيجة؛ نزيف في البول بسب تكسير لكرات الدم وكدمات وتجمع دموي ونزول الدم في البول بسبب الضرب المبرح الذي تعرض له.
 
وعندما ذهبت الأم لصاحب مدرسة الفردوس الخاصة، تنصل من تعرض ابنها للضرب داخل المدرسة وقال لها، "ابنك مريض ومحصلش حاجة داخل المدرسة".

وقالت والدة الطفل إن ناظرة المدرسة عندما علمت بالواقعة أتت بالتلميذ في الصف الثاني الإعدادي المتهم بواقعة ضرب الطفل، وحققت معه وتم فصلة من المدرسة، وعندما علم صاحب المدرسة بما حدث قال للناظرة "انتي هتفضحينا وكتمي على الموضوع" وعندما رفضت تركت المدرسة.

وقدمت والدة الطفل شكوى في الإدارة التعليمية بالعمرانية رقم ١٥٦، كما تم تحرير محضر بقسم الطالبية حمل رقم 18894/2018 جنح الطالبية.