رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط «قلب الأسد».. إحباط ترويج «صفقة حشيش» كبيرة فى الهرم

المتهم
المتهم


ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، القبض على أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، بدائرة قسم شرطة الهرم، بحوزته 1623 طربة لمخدر الحشيش وعدد من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد استعداد «إمام.س»، 37 عاما مقيم بدائرة قسم شرطة الهرم، وشهرته «ياسر أبوقلب»، سبق اتهامه في 7 قضايا سلاح بدون ترخيص، وخطف، وشروع فى قتل، مخدرات، سرقة بالإكراه، وسرقة ومحكوم عليه في 3 قضايا إحداها بالسجن المؤبد، لترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش على عملائة بمحافظة الجيزة، ومستخدماً العديد من الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم استهداف المتهم وتمكنوا من ضبطه حال تواجده أمام مسكنه وبحوزته 1623 طربة من مخدر الحشيش وزنت جميعها 162,300، و7 قطع سلاح ناري، عبارة عن بندقية آلية، و4 بنادق خرطوش،و 2 طبنجة،وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة،و 2 خزينة،و2 سيارة لترويج المواد المخدرة،ومبلغ مالي،و2 هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والأسلحة النارية للدفاع، والسيارتين لنقل وترويج المواد المخدرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.