رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط عامل أطلق النار بشكل عشوائي بـ«حدائق الأهرام»

أرشيفية
أرشيفية

ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الهرم،القبض علي عامل لاتهامه بإطلاق النار بشكل عشوائى، خلال مشاجرة بمنطقة حدائق الأهرام، بسبب الخلاف علي وحدة سكنية بأحد العقارات المملوكة له،مما أسفر عن إصابة أثنين من الأهالي بطلقات نارية.

تلقي العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بمنطقة حدائق الأهرام دائرة القسم، علي الفور أنتقلت قوة أمنيه بقيادة المقدم محمد الصغير رئيس المباحث،و الرائد هاني عجلان معاون المباحث الي محل البلاغ.

وتم فرض كردون أمني حول المنطقة،وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة،وضبط «س.ق.ح» وبحوزته طبنجتين مرخصة وأخري صوت، وآخرين وبالفحص و المعاينة تبين أن المشاجرة وقعت بسبب الخلاف على وحدة سكنية بأحد العقارات المملوكة للمتهم الأول حيث قام أحد المواطنين بشرائها من أحد الشركاء المالكين للعقار،ولكن المتهم الأول قام ببيعها لمواطن آخر وقام بطرد المالك الحقيقي للوحدة.

وأضافه التحريات على أثر ذلك نشبت المشاجرة بين الطرفين وخلال المشاجرة أطلق المتهم الأول النار بشكل عشوائى، مما أسفر عن إصابة أثنين من الأهالي بالمنطقة،بطلقات نارية وتم نقلهم الي مستشفي الهرم في حالة خطرة. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة،وتولت النيابة العامة التحقيقات.