رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رانيا يوسف تكشف تفاصيل جديدة عن أزمة «الفستان العارى» فى مهرجان القاهرة

رانيا يوسف
رانيا يوسف


نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بيانًا تعتذر فيه عن فستانها المثير الذي ارتدته مؤخرًا في «مهرجان القاهرة السينمائى»، والذى أثار جدلًا واسعًا وغضبًا من قبل جمهورها.


وقالت الفنانة الشهيرة: «احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، أود أن أؤكد أننى لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق، من الممكن أن يكون خاننى التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب».


وعقبت قائلة: «أراء مصممين الأزياء ومتخصصى الموضة غالبا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا فى الاعتبار أننا فى مهرجان دولى، ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان».


وأضافت رانيا: «هنا أكرر التأكيد على تمسكى بالقيم والأخلاق التى تربينا عليها فى المجتمع المصرى والتى كانت وما تزال وستظل محل احترام، وإننى إذ أعتز بكونى فنانة لها رصيد طيب وايجابى لدى جمهورى فإننى أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتى وعدم رغبتى في إغضاب أى احد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع».


واختتمت البيان، قائلة: «كما أننى اعتز بانتمائى لنقابة الفنانين ولدورها التنويرى وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين».