رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة «طاحنة» بين الأمن ومرافقي مريضة بمستشفى قصر العيني.. اعرف التفاصيل

قصر العينى - أرشيفية
قصر العينى - أرشيفية


شهد قسم الاستقبال الجديد بـ«مستشفى 185» قصر العيني، مشاجرة بين مرافقى إحدى المريضات، وأفراد الأمن المكلفين بحماية البوابة، نتج عنها إصابة «2» من الطرفين.

تلقى المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، إخطارًا من نقطة شرطة قصر العيني، بنشوب مشاجرة بين مرافقي أحد المرضى وأفراد الأمن ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتم السيطرة على الموقف، كما تم القبض على كل من : (طرف أول) محمد سيد، ومحمد حسين مصاب بجرح قطعي بالرأس، وديفيد، جميعهم أفراد أمن مكلفين بحماية بوابة وحدة الاستقبال بمستشفى قصر العيني.

و(طرف ثان) محمد حسين، وشقيقه، مصاب بجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، تم حجز المصابين بوحدة الاستقبال ووضعوا تحت الملاحظة.

وأكد أحد شهود العيان لـ«النبأ» أن الطرف الثاني كانت لديه حالة مصابة بنزيف في المخ لسيدة، جراء حادث، وطلبوا خروج الحالة من قسم الاستقبال لنقلها لمستشفى المنيل الجامعي، وحدثت مشادة كلامية بين الطرفين وتطورت لاستخدام الأيدي، وتدخل أفراد الشرطة المكلفين بالحماية ، وتم السيطرة على الموقف، وتم إخراجهم والحالة المصابة خارج بوابة المستشفى، فخرج ورائهم أفراد الأمن واشتبكوا معهم وتعدوا عليهم بالضرب وتسبب ذلك في إصابة «2» من الطرفين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.