رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامل يمزق جسد جاره ويصيب أخر بالقليوبية.. والسبب

النبأ

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن 15 عام للمدعو حسن على سيد لإتهامه بقتل جاره بعد نشوب مشادة كلامية بينهما بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

صدر الجكم برئاسة المستشارعلي عرفان عبد الوهاب وعضويه كلا من المستشار محمد عبد الله اسماعيل والمستشار ياسرعكاشة المتناوي وأمانة سر أشرف حسن.  

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول أحد الأشخاص ويدعى  "مدحت فتحي عبد الرازق"  مصاب بجرح نافذ أعلى البطن أدى إلى نزيف داخلي تسبب في وفاته.

بالإنتقال والفحص تبين وجود المصاب "حسن علي سيد" 57 سنة عامل ومقيم بشبرا الخيمة "طرف ثان " بنفس المستشفى وبسؤاله أفاد بأنه وأثناء ذهابه إلى طليقته لتوصيل نجله إليها فوجئ بكلا من المدعو "أحمد سلامة سعيد " والمتوفي "مدحت فتحي عبد الرازق" قاموا بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بالقدم والرأس بسلاح أبيض وأفاد بوجود خلافات سابقة بينهم بسبب أن بنات المجني عليه قاموا قبل سابق بالتعدي عليه بالسب والشتم بسبب ترويجه إشاعات بين أهالى المنطقة بأن طليقته سيئة السمعة ،وبناءا على ذلك نشبت بينهما مشادة كلامية أدت اي تطاول بالأسلحة البيضاء.

بإجراء التحريات اللازمة وسؤال شهود الواقعة تم التأكد من عدم صحة رواية المتهم وتبين انه قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بعد أن إنتظره بمصعد مسكنه مترقبا وصوله وما أن أبصره حال فتحه لباب المصعد حتى عاجله بطعنة نافذة في البطن وأحدث به الإصابة الموصوفة التي أدت إلى وفاته. كما تبين أنه أحدث عمدا إصابة المجني عليه أحمد سلامة سعيد بإستخدام سلاح ابيض.

تحررعن ذلك المحضر رقم 8952 لسنة 2017 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة وبعرضه على النيابة امرت باحالة المتهم لمحكمة جنايات شبرا الخيمة والتي قضت بقرارها المتقدم.