رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسرا المسعودي لـ«النبأ»: «عمر خريستو» فرصتي للانطلاق في مصر.. ودوري في «أهل الكهف» الأقرب لي

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي


استطاعت الفنانة الشابة يسرا المسعودي، مؤخرًا، أن تلفت الأنظار إليها، بعد مشاركتها بفيلم "عمر خريستو" في مهرجان "قرطاج" السينمائي الدولي، والذي أعربت عن سعادتها البالغة به، موضحة أنه أعاد إليها الطاقة والأمل لاستمرار مشوارها الفني في مصر.

وقالت "يسرا" لـ"النبأ" تأثرت بشدة عند عرض الفيلم في المهرجان وبكيت؛ لأني عشت هذا الدور بكل تفاصيله، وشعرت أن فريق التصوير أسرة واحدة، ولم أشعر نهائيًا أنني أقوم بعمل فقط.

وأضافت أنها أخذت حقها ومساحتها على الشاشة عن طريق "عمر خريستو"، لافتة إلى أن الدور به تفاصيل كثيرة، وأنه أعطاها فرصتها الحقيقية للتقرب من الجمهور، مؤكدة أن الجميع كانوا يبتسمون في وجهها، وهو ما وصفته بأنه أمر مهم بالنسبة لها كـ"مغتربة".

وعن استعدادتها للشخصية، قالت "المسعودي": الدور جاءني قبل التصوير بيوم واحد، فحاولت التوحد مع الشخصية وتحديد أبعادها ومعتقداتها لتخرج بتلك الصورة، وعلى الرغم من إنها سيدة إرهابية تفجر نفسها، لكني توقعت تعاطف الناس معها، لأن أبعاد الشخصية توضح إنها ضحية الجهل والانصياع المطلق لزوجها ورغبتها في الانتقام لأخيها، وأنا عموما أحب أدوار الشر.

أما عن أقرب أعمالها لقلبها، فـ قالت "أحب بشدة دوري في فيلم أهل الكهف"، مبررة ذلك بأنها جسدت فيه دور فتاة شعبية مصرية، وكذلك دورها في فيلم "كارما"، مشيرة إلى أنه عرفها على نجوم كبار كانت تحلم بالعمل معهم –على حد تعبيرها-