رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل زيارة وفد «هابى تايمز» للمعالم الأثرية في المنيا

جانب من زيارة الوفد
جانب من زيارة الوفد

استقبلت محافظة المنيا وفد رابطة «هابى تايمز» لتنشيط السياحة الداخلية، خلال زيارتهم للمعالم الأثرية والسياحية بالمنيا، حيث تستمر الزيارة من 26/11 حتى 30/11 .

وأوضح دكتور ثروت الأزهري، مدير إدارة السياحة بالمنيا، أن الوفد وصل مرسى نفرتيتي بالباخرة هاميس، وتم عمل جوله نيلية تخللها فقرات فنية وكورال أطفال وجولة حرة لزيارة مكتبة مصر العامة.

وكان اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، وجه بتشكيل لجنة لتنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة لدعم وتنشيط السياحة بالمنيا داخليا وخارجيا، خاصة وأن المنيا تمتلك العديد من المقومات السياحية والتي تجعلها تتبوأ مكانة هامة على الخريطة السياحية، في ظل عودة الرحلات النيلية للبواخر السياحية؛ مما يساهم في إنعاش الحركة السياحية وتدفق العديد من الجنسيات الأجنبية على المحافظة لزيارة معالمها المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

وتعمل اللجنة على تنظيم مجموعة من الفعاليات والأفكار غير التقليدية لدعم وتنشيط السياحة داخل المحافظة بهدف تسليط الضوء على أهم المناطق الأثرية والمعالم السياحية التي تمتلكها محافظة المنيا والترويج لها من خلال استخدام كافة الوسائل المتاحة لجذب المزيد من الوفود والأفواج السياحية من مختلف دول العالم وكذلك جذب السياحة الداخلية، ووضع المنيا على الخريطة السياحية.