رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط أخطر تشكيل «عصابي» لسرقة «فلنكات» السكك الحديدية فى الإسكندرية

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات


تمكنت مباحث قسم شرطة محرم بك من القبض على صاحب محل رخام وعامل لحام كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المهمات الحكومية الخاصة بالهيئة القومية للسكك الحديدية، وقيامهما بإخفاء المسروقات داخل محل المتهم الأول بدائرة القسم تمهيدا لتقطيعها وبيعها لعملائهما من تجار الخردة.
 
كانت تحريات فريق البحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام قد توصلت إلى قيام "رمضان .ع.ا" 52 سنة مالك محل رخام ومقيم دائرة قسم شرطة محرم بك ،و" رمضان .م.ا" 49 سنة عامل لحام والسابق اتهامه في 4 قضايا وأسفرت تحريات المباحث عن قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقة المهمات المصلحية الخاصة بالسكك الحديد وبيعها لعملائهما من تجار الخردة بعد تقطيعها وإخفاء معالمها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وتفتيش محل الأول عثر على 26 فلنكة حديد خاصة بقضبان السكك الحديدية تزن 2 طن و200 كيلو و2 لمبة لحام وأسطوانة أكسجين يقومان باستخدامها في تقطيع الفلنكات.

وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بسرقة تلك المهمات المصلحية من منطقة الدريسة دائرة قسم شرطة محرم بك وإخفائها بمكان الضبط تمهيدا لبيعها تم عرض المتهمين على النيابة العامة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيق.