رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية «يتوعد» المسئولين عن تدهور المستشفيات.. اعرف التفاصيل

محافظ الدقهلية أثناء
محافظ الدقهلية أثناء زيارته لمستشفي نبروه


وجه الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، تحذيرًا شديد اللهجة، خلال جولة مفاجئة لمستشفى نبروه المركزي قائلا: «حذرت من سوء حالة بعض مستشفيات الدقهلية وطالبت وكيل الوزارة بالنزول من مكتبه للوقوف على أوضاعها في الواقع».

جاء ذلك خلال زيارته لمستشفى نبروه المركزي، اليوم، تفقد خلالها أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية والأقسام الداخلية وغرف العمليات وحضانات الأطفال.  

وأبدى "شاروبيم" غضبه من سوء حالة المستشفى وتقاعس العاملين بها وأعلن انحيازه للمواطنين من المرضى المتواجدين بالمستشفى، قائلا: "سبق أن حذرت الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة من استمرار التراجع الذي لاحظته في بعض المستشفيات وطلبت منه ضرورة النزول من مكتبه والقيام بزيارات لجميع مستشفيات المحافظة والتأكد من توافر الأجهزة والمستلزمات الطبية وإحكام الرقابة على العاملين بها".  

وأضاف "شاروبيم" أن إجراءات قانونية تم اتخاذها وسيتم اتخاذ إجراءات أكثر شدة لمحاسبة المتقاعسين وغير المتواجدين، وأكد رفضه لأي سوء معاملة من العاملين بالمستشفيات للمرضى أو ذويهم.  

وأضاف أن الدولة تعمل جاهدة على رفع مستوى المستشفيات الحكومية والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين وأنه على الجميع أن يعمل في الاتجاه الذي تسير عليه الدولة.

يذكر أن محافظ الدقهلية، أمر بخصم يومين من مرتب المدير المناوب لمستشفى أجا المركزي مساء أمس الجمعة، لعدم تواجده بها، خلال جولة مفاجئة بعد أن اطلع على كشوف المرضى الذين توافدوا على المستشفى للعلاج وبمراجعة كشوف الحضور والانصراف.