رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يكرم المشاركين بمعرض القاهرة الدولي الخامس للإبتكار

النبأ

كرم محافظ المنوفية المشاركين بمعرض القاهرة الدولي الخامس للإبتكار 2018 من أبناء المنوفية ، والذي نظمته أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بأرض المعارض بمدينة نصر .
وقام المحافظ بتكريم الطالبتان ندي محمد الزلال ونورهان مدحت نوار عن مشروع روبوت المساعدة الطبية والطالبة رحمة صلاح الدين عمر عن مشروع ساعة الصيد المخدرة والطالب مصطفي قطب عبد الصمد بتقديم بحث علمي عن الورم يقضي علي السرطان وذلك بتقديم شهادات تقدير وجوائز مالية لهم ، كما حرص المحافظ علي تكريم المشرفين علي هذه المشروعات بحضور مديرة مركز الدراسات الوطنية .
أعرب المحافظ عن سعادته بالوفد المشارك ووصفهم بكونهم ثروة وطنية غالية يمثلون واجهة مشرفة للمحافظة ، كما حثهم علي مواصلة الجد والإجتهاد وتطوير مهارتهم العلمية والبحثية ، مؤكداً دعمه الكامل للشباب في خلق بيئة علمية تساعد علي تنشئة مجتمع مبدع ومبتكر لربط الإبتكارات بالأهداف والتحديات الوطنية.
يذكر أن معرض القاهرة الدولي الخامس للإبتكار نظمته أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا والذي يهدف إلي خلق بيئة محفزة للإبتكار وتطبيق مخرجات البحث العلمي ، حيث شارك فيه العديد من الدول العربية والإفريقية والآسيوية بإبتكارات متميزة في مختلف المجالات