رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية للمواطنين: "اتصلوا بيا لو فى مشكلة تليفونى مفتوح دائما"

محافظ الدقهلية يتابع
محافظ الدقهلية يتابع ازالة مياة الامطار بنفسه

ناشد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، المواطنين الاتصال به شخصيا في حالة تقاعس أي رئيس مركز أو مدينة عن معالجة آثار الأمطار، قائلا: "أنا تلفوني مفتوح 24 ساعة وأرد على كل الأرقام واسألوا المواطنين الذين اتصلوا بي من قبل وأنا أعلنت حالة الطوارئ في جميع مدن ومراكز وأحياء المحافظة خاصة مع إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن سقوط الأمطار في أغلب الأنحاء".

 جاء ذلك خلال تفقده، مساء أمس، أماكن تجمع مياه الأمطار في شوارع المنصورة بعد سقوط الأمطار على أغلب مدن ومراكز وقرى المحافظة، حيث مر المحافظ بعدد من الشوارع الداخلية واطمأن على جاهزية بالوعات الصرف فيها.  

واستدعى المحافظ رئيسا مركز ومدينة المنصورة وحي غرب وسأل عن مدى جاهزية العاملين للتعامل مع مياه الأمطار وإزالة تجمعاتها أولا بأول حتى لا تتأثر حركة المرور بالشوارع، مشددا على سرعة شفط المياه في المناطق التي تعاني من تجمعات كبيرة لمياه الأمطار وكذلك العمل على رفع الإشغالات التي تعيق حركة سير المواطنين.

 وقال المحافظ: نبهت بعد أسبوع واحد من وصولي للدقهلية على رؤساء المدن والأحياء بضرورة الاستعداد المبكر للتعامل مع الأمطار في حالة سقوطها وفي كل اجتماع معهم كنت اذكرهم بضرورة جاهزيتهم للتعامل مع الأمطار وهو ما جعل الآثار الناجمة عن سقوطها تمت معالجتها أولا بأول.

 وأضاف أن غرف العمليات في المراكز والمدن والأحياء جاهزة لتلقي أي بلاغات خاصة بالأمطار وكذلك غرفة الكوارث والأزمات بديوان عام المحافظة التي تعمل على مدار 24 ساعة.