رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جولات تفقدية مفاجئة لوزير الطيران المدنى بمطاري القاهرة والغردقة

الفريق يونس المصري
الفريق يونس المصري وزير الطيران

قام الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، صباح اليوم، الجمعة، بجولة تفقدية مفاجئة بدأها بمبنى الركاب رقم 1 و 3 بمطار القاهرة الدولي تفقد خلالها صالات السفر والوصول، وتابع تشغيل الرحلات الجوية، وتأكد من انسيابية الحركة الجوية وانتظام الرحلات في ظل عدم استقرار الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد.

وخلال الجولة، أعطى سيادته بعض الملاحظات والتوجيهات، حيث أوصى بالاهتمام بالنظافة العامة وخاصة مناطق الخدمات ومداخل ومخارج المطار ودورات المياه، والعمل على تقديم كافة سبل الراحة للركاب، وتسهيل إجراءات سفرهم ووصولهم، كما وجه بضرورة الحد من ظاهرة التكدس داخل وخارج المطار، مؤكدا على أهمية الاهتمام بالشكل الجمالي لمدخل المطار. 

وأكد المصري على التنسيق والتعاون المستمر مع كافة الأجهزة المعنية بالمطار لتقديم أفضل الخدمات للسادة الركاب.

ثم قام بزيارة تفقدية مفاجئة لمطار الغردقة الدولى للوقوف على آخر مستجدات الأعمال التطويرية التى وجه بإنهائها، خلال زياراته الماضية للمطار. 

وكان الوزير طالب بسرعة الانتهاء من تطوير مبنى الركاب رقم (2)بمطار الغردقة، و أعطى تعليماته بضرورة التيسير على الركاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم، خاصة فى أوقات الذروة حيث تعد الغردقة من المقاصد السياحية الجاذبة التى يختارها الكثير من السائحين للاستمتاع بالمناخ الشتوي المصرى.