رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة مقتل مسنين بطريقة بشعة في الإسكندرية

قتل - تعبيرية
قتل - تعبيرية

كشفت مباحث قسم شرطة سيدي جابر، عن لغز العثور على رجل أعمال وزوجته في العقد السابع من عمرهما مقتولين داخل شقتهما بعد إشعال النيران بها .

كان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا بوجود حريق داخل شقة سكنية بمنطقة سيدي جابر .

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والمباحث لمكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وكشفت المعاينة عن مفاجأة، حيث تم العثور على جثة مالك الشقة "مسعد .ح.ح" 70 سنة صاحب شركة مصنوعات جلدية، وزوجته " روحية .ع" 70 سنة غارقين في دمائهما ومصابين بطعنات متفرقة بالرقبة والبطن. 

تم تشكيل فريق بحث وكشفت التحريات عن أن مرتكب الجريمة سائق كان يعمل لدى رجل الأعمال تم إلقاء القبض على المتهم " محمد .ه.م" 35 عاما ومقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية وسبق اتهامه في قضايا متنوعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع السرقة .

وأكد السائق في اعترافاته أنه ترك العمل لدى المجني عليه، منذ فترة، وقرر سرقته وقتله لمروره بضائقة مالية، مشيرا إلى أنه اختبأ بجوار شقة رجل الأعمال ليلا وعند عودة المجني عليه وبمجرد قيامه بفتح باب الشقة قام بدفعه داخلها وأجهز عليه بسكين عثر عليها بالشقة.
  
وأشار المتهم إلى أنه أثناء استغاثة المجني عليه اندفعت زوجته من الداخل فطاردها وتمكن من السيطرة عليها قبل أن تصرخ وأجهز عليها بعدة طعنات في الرقبة حتى سقطت صريعة في الحال واستولى على المبالغ المالية الموجودة داخل الشقة وخاتم وقرط ذهبي كانت ترتديهما القتيلة.

وأضاف أنه قرر إخفاء معالم جريمته فقام بإشعال النيران في الشقة، وأرشد المتهم عن ملابسه وحذائه الملوثين بالدماء والسلاح المستخدم، وقرر أنه تخلص منهم بإلقائهم في الطريق العام.

 أحيل المتهم إلي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.