رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والصور.. مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث «بشع» بـ«دار السلام ــ سوهاج»

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد الطريق السريع «سوهاج ــ نجع حمادي» الشرقي بالقرب من مدخل قرية البلابيش قبلي التابعة لمركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، حادث تصادم بين سيارة نقل محملة بـ«الموز» وأخرى ملاكى نتج عنها مصرع وإصابة 7 أشخاص.

تلقى اللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد فريد مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد وقوع حادث تصادم على الطريق السريع «سوهاج ــ نجع حمادي» الشرقي بالقرب من مدخل قرية البلابيش قبلي دائرة المركز، ووجود متوفين ومصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين من خلال التحريات تصادم سيارة محملة بـ«الموز» تحمل رقم «ص ف ل 3641» بأخرى ملكي أرقام «63234» على الطريق المشار إليه.

نتج عن الحادث وفاة «هانى حسن محمود»، 35 سنة، مقيم بقنا، و«رابعة محمود أحمد»، 55 سنة، ربة منزل، وإصابة «أميرة أحمد محمود»، 24 سنة، و«الأمير أحمد محمود»، 30 سنة، و«هشام بطيخ عبدالحميد»، 21 سنة، و«هيثم حسن مختار»، 26 سنة، أولاد خلف، دار السلام، وآخر تم نقل الجثث إلى المستشفى المركزي، والمصابين إلى سوهاج العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.