رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تنفيذ 42 حملة إزالة للتعديات ومخالفات البناء والإشغالات بالغربية

جانب من حملة الإزالة
جانب من حملة الإزالة

نفذ مركز سمنود بمحافظة الغربية 7 حملات إزالة،  و15حملة لإزالة الإشغالات، شملت إزالة حالتين للتعدي على الأراضى الزراعية على مساحة 250 مترا مربعا، وأيضا  إزالة4 حالات تعد على نهر النيل بقريتي ميت عساس وكفر الثعبانية على مساحة 205أمتار، وإزالة لشدة خشبية لمبنى مخالف على مساحة 204 أمتار.
 
وقام حي أول طنطا بتنفيذ 5 حملات إزالة شملت إزالة دور خامس علوي سقف وطوب بشارع إبراهيم محرم، وإزالة ملعب بمنطقة العجيزى خلف المجزر بعد أن تعددت شكاوى الأهالى بخصوصه، وإزالة جزء من الدور العاشر علوي سقف وأعمدة بشارع إسكندرية، وإزالة دور رابع علوي وأعمدة الدور الخامس بشارع الخليل إبراهيم أمام استاد طنطا، كما أنه تم تنفيذ إزالة في المهد على طريق الملاحة بطنطا.
ونفذ حي ثان طنطا حملة إزالة تضمنت إزالة عمدان الدور الحادي عشر المخالف علوي بشارع ختعم .

وقام مركز ومدينة المحلة الكبرى بتنفيذ 3 حملات إزالة، تضمنت إزالة مبنى بالطوب الأبيض بقرية المعتمدية، وإزالة تعدى على الأرض الزراعية فى المهد بقرية صفط تراب، فضلا  عن إزالة حظيرة مواشي بقرية دمرو.

كما نفذ حي أول المحلة الكبرى 4 حملات إزالة تضمنت إزالة شدة خشبية لدور مخالف بشارع المستشار، وإزالة سور لتعدى على أرض أملاك دولة على مساحة 300 متر مربع، وإزالة جدران عمارة مخالفه بشارع أحمد حسين، وأيضا تم مصادرة مواد البناء وفك شده خشبية بالدور 12 بشارع عطية البسيونى.

وقام حي ثان المحلة الكبرى بتنفيذ حملتي إزالة تضمنت إزالة شدة خشبية لتعدى على الأرض الزراعية، وإزالة في المهد لشدة خشبية وحديد لأعمدة دور سابع علوي بنطاق الحي.

ونفذ مركز ومدينة زفتى 3 حملات إزالة شملت إزالة حالة تعد بالتبوير وإتلاف الأرض الزراعية بوضع تشوينات أتربة وكسر طوب طفلى على مساحة 4 قراريط بحوض المواصيف 30 زمام بندر زفتى، وأيضا إزالة لغرفة 12 مترا داخل أرض زراعية بقرية شبراملس، و تم الإزالة الفورية لبناء بدون ترخيص على كوبري العشرة على مساحة 200 متر .

وقام مركز ومدينة السنطة بالقيام بحملة لإزالة تعدى على أرض زراعية في المهد على مساحة 4 قراريط حوض الأربعين بشبرا قاص.

ونفذ مركز ومدينة كفر الزيات حملة إزالة شملت إزالة في المهد للدور التاسع علوي وفك الشدة الخشبة له، كما تم تنفيذ قرارات الإزالة للأدوار السادس والسابع والثامن علوي بذات العقار .

جدير بالذكر أن هذه الإزالات تمت في الفترة من 12/11/2018 إلى 22/11/2018 يأتي ذلك في إطار متابعة اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية المستمرة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة، والإزالة في المهد فور الشروع في أى مخالفات، مشيرا إلى محاسبة أى مسئول يثبت تقاعسه في تنفيذ الإزالات.