رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

" محافظ الدقهلية" يكرم بطل العالم في الكارتيه

 محافظ الدقهلية يكرم
" محافظ الدقهلية" يكرم بطل العالم في الكارتيه

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية مساء اليوم بتكريم عبدالعزيز عاصم عبدالعزيز متحدي الإعاقه بمناسبة فوزه ببطولة العالم للكاراتيه التي أقيمت مؤخرا بمدينة مدريد بأسبانيا بإهداءه شهادة تقدير .

 وأعرب شاروبيم عن سعادته بفوزه بهذه البطولة العالمية والتي اشترك فيها عدد كبير من اللاعبين الدوليين واستطاع أن يحقق إنجاز عالمي يمثل فخرا للمصريين جميعا ولأبناء الدقهلية علي وجه الخصوص .  

وأضاف المحافظ أن الإعاقة هي إعاقة الروح التي تستسلم لأي صعاب في الحياة بينما البطل العالمي هو الذي لعب بكل جدية وتحدى إعاقته بل نسي الإعاقة تماما لذلك نجح في تحقيق مالم يحققه العديد من الأصحاء .  

كما قام شاروبيم بتكريم المدرب المصري هاني طنيب لحصوله علي لقب المدرب الدولي خلال هذه البطولة ،كما قام بتكريم الحكم المصري أحمد نور الهادي لحصوله على الشارة الدولية في التحكيم والثلاثة من أبناء محافظة الدقهلية التي قال عنها شاروبيم أنها محافظة عريقة قدمت لمصر والعالم عشرات الشخصيات من الأعلام في كافة المجالات ،كما أنها سجلت اسمها في سجل التاريخ بأحرف من نور عندما استطاعت أسر لويس التاسع عشر في دار ابن لقمان في مدينة المنصورة .