رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأول مرة.. «المصرية للسيارات» تقدم خدمة الشراء عن طريق الإنترنت

المصرية للسيارات
المصرية للسيارات


أعلنت المصرية للسيارات أكبر موزع سيارت فى مصر عن تقديم خدمة شراء السيارات لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط عن طريق الإنترنت بالتعاون مع شركة جوميا الشركة الرائدة فى عالم التسوق.

وتُمكن الخدمة الجديدة، العميل من اختيار وشراء سيارته أون لاين من خلال موقع جوميا وبخصم 15 ألف جنيه،.

وفي هذا السياق، قال محمد ريان، رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات: «أننا نبحث دائما عن كل ما هو جديد فى عملية البيع والشراء عالميا وفى ظل التطور الرهيب فى تكنولوجيا التسوق عن طريق الإنترنت وأيضا البحث دائمًا عن راحة العميل وهو أحد أهم أهدافنا، تم الاتفاق ولأول مرة فى مصر والشرق الاوسط على بيع السيارات عن طريق موقع التسوق الأشهر جوميا، بخصم 15 ألف جنيه على الموديلات المعروضة على الموقع سواء للكاش أو التقسيط».

وأضاف «ريان»، أن عملية الشراء عن طريق الإنترنت أصبحت أكثر انتشارا عالميا، موضحا أن عملية الشراء تتم من خلال حجز السيارة بألف جنيه فقط على موقع جوميا، ثم تستكمل إجراءات البيع بأحد فروع المصرية المنتشرة فى محافظات مصر وبعدها يتم تسليم العميل سيارته بالخصم الذى تم الإعلان عنه.

وأشار «ريان»، إلى أنه فى حالة إعلان المصرية عن خصومات على طرازات معينه من خلال معارضها المختلفة، يتم إضافة الخصم الخاص بموقع جوميا على هذه الطرازات إلى الخصم الذي أعلنت عنه المصرية.

ويذكر أن المصرية للسيارات لديها 19 فرع على مستوى الجمهورية وتعد أحد أكبر موزعى السيارات فى السوق المصري.