رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائبة بالبرلمان تطالب بتعليم الفتيات كيفية الحصول على النشوة الجنسية خلال العلاقة الحميمية!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


طالبت النائبة جيس فيليبس بمجلس النواب البريطاني أن يكون تعليم كيفية الحصول على "هزة الجماع" أو النشوة خلال العلاقة الجنسية، جزءًا من التربية الجنسية في المدارس.

أوضحت فيليبس (37 عاما)، في مقابلة إعلامية أن تعليم الفتيات كيفية تعليم ممارسة الجنس بشكل صحيح منذ سن صغيرة يجب أن تكون إلزامية وتُعد بمثابة تشكيل لسلوكهن بعد بلوغهن.

وقالت "يجب أن نخبر الفتيات عن هزات الجماع أثناء التعليم الجنسي. وأضافت "أنا لا أقترح أن نعلم الأطفال كيفية الاستمناء، أقترح أن نتحدث معهم عن الأشياء التي يجب أن يفعلونها للحصول على المتعة على أي حال".

كشفت أبحاث سابقة عن تباينات كبيرة في تواتر النشوة الجنسية بين الرجال والنساء، مع دراسة أمريكية حديثة نُشرت في دورية أرشيفات السلوك الجنسي زاعمة أن 95 في المائة من الرجال يشعرون بهزة الجماع، مقابل 65 في المائة من النساء فقط.

وتأتي تعليقات فيليبس بعد أن دعت وزارة التعليم الآباء والشباب إلى تبادل وجهات نظرهم حول الموضوعات التي ينبغي تغطيتها في التربية الجنسية في المدارس للمساعدة في تشكيل ما سيكون تحديث المناهج الأول خلال 17 عامًا.

في المناهج الدراسية الحالية، لا يوجد أي ذكر للبلطجة الإلكترونية ، أو قضايا المثليين ، أو الموافقة أو المواد الإباحية.

تقود فيليبس حملة لجعل التعليم الجنسي إجباريًا في جميع المدارس الثانوية بحلول عام 2020، وهو حاليًا مجرد مطلب في المدارس التي تديرها المجالس.