رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 21-11-2018

النبأ


برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الأربعاء، يخفف هذا اليوم النمط ويجعلك متكّلًا على الآخرين في بعض الواجبات والمسئوليات.

مهنيًا: عملك فى مقدمة أولوياتك، لكن ذلك لا يعنى أن تنعزل عن الآخرين وتتخلى عن حياتك الشخصية، وتحتاج إلى تحقيق المعادلة الصعبة حتى لا تخسر روحك.

عاطفيًا: التعبير عن مشاعرك للحبيب قد يكون السبب فى توطيد علاقتك به بعد فترة انقطاع الوصل بينكما، وتحتاج إلى جلسة مصارحة حقيقية.

صحيًا: قناعتك التامة بضرورة ممارسة الرياضة تعطيك الحماس للحفاظ على لياقتك البدنية وتساعدك على تنظيم غذائك بشكل لا يسبب لك مشكلة أو شعور بالحرمان.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.