رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة فى حادث تصادم ميكروباص بـ«سوزوكى» تقل أطفالًا بـ«أبو النمرس»

النبأ


تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة «أبو النمرس»، من القبض على سائق السيارة المتسبب في حادث تصادم سيارة ميكروباص، بأخرى سوزوكي فان، كانت تقل 7 أطفال عقب خروجهم من حضانة، ما أسفر عن إصابة سائق سيارة الحضانة، بينما أصيب 3 أطفال بإصابات سطحية طفيفة وتم تسليمهم لأسرهم. 

تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم علي الطريق بين ميكروباص وسيارة تقل أطفال حضانة، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد نجم، مفتش مباحث أبو النمرس والحومدية، والرائد هاني عماد، رئيس مباحث أبو النمرس، والنقيب كريم عليان معاون المباحث إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين للمقدم أحد نجم، مفتش مباحث أبو النمرس والحومدية، أنه عقب خروج سيارة سوزوكي فان تقل 7 أطفال من حضانة الحياة الخاصة بقرية الحرانية مركز أبو النمرس، لإعادة كل منهم إلى منزله وقبل وصول السيارة إلى مزلقان أبو النمرس بقرابة 2 كيلو متر تصادف مرور سيارة ميكروباص 14 راكبا بجوارها، والتي تعرض "المقص" الخاص بها إلي الكسر فمالت علي جانب سيارة الأطفال ما أدي إلي حدوث تلفيات بسيطة بها. 

وأشارت تحريات الرائد هاني عماد رئيس المباحث، إلى أن الحادث أسفر عن إصابة سائق سيارة الحضانة والذي يدعى "سلامة النجار" بإصابة في القدم وإصابة 3 أطفال بخدوش وجروح سطحية وتم إخطار أسرهم وتسلمهم دون نقلهم إلى مستشفي أبو النمرس المركزي، لعدم حاجة إصابتهم إلي تدخل طبي، بينما نقل السائق إلى مستشفى قصر العيني.

وتمكن النقيب كريم عليان معاون المباحث، من القبض على سائق الميكروباص الذي تبين أنه دون لوحات معدنية، على الفور تم اقتياده إلى ديوان المركز، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.