رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«خرج ولم يعد».. قصة اختفاء تلميذ بعد صلاة الجمعة بـ«القليوبية»

النبأ


تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية، جهودها لكشف غموض اختفاء تلميذ بالصف الثالث الإعدادي، يبلغ من العمر 15 عاما، ويدعى "يحيي علاء طنطاوي"، في ظروف غامضة من أمام منزله بقرية أبوزعبل مركز الخانكة منذ الجمعة الماضي الموافق 16 نوفمبر الجاري.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة باختفاء الطفل المذكور في ظروف غامضة أثناء تواجده أمام منزله، وجرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض اختفاء الطفل.

وكشفت التحقيقات أن الطفل خرج من منزل أسرته متجها لمسجد "الشيخ فياض" بأبو زعبل، لأداء صلاة الجمعة، حيث كان يرتدي بنطلون جينز كحلي، وجاكت كحلي، وانتظر الأهل عودته بعد صلاة الجمعة إلى المنزل، إلا أنه اختفى تماما حتى ذلك الحين.

وأكد أهلية الطفل أنهم بحثوا عنه لدى كافة الأقارب والمعارف، وأصدقائه، إلا أن الجميع أكدوا أنهم لم يروه ولم يقم بزيارة أحدا منهم، وهو ما دفعهم للتوجه لمركز شرطة الخانكة لتحرير محضر باختفائه.

وناشدت أسرة التلميذ المتغيب اللواء رضا طبلية، واللواء علاء فاروق مدير مباحث المديرية، بتكثيف الجهود والبحث عن نجلهم المتغيب، نظرا لحالة والده ووالدته السيئة، وخشية تعرضه لأي مكروه.