رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الخيانة الزوجية» كلمة السر في مقتل ربة منزل على يد زوجها بأوسيم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

في نهاية شهر أغسطس الماضي، عَثْر عدد من أهالي منطقة بشتيل البلد، على حقيبة سفر تنبعث منها رائحة كريهة وتخرج منها دماء، وبتفحص الحقيبة عَثْر بداخلها على جثة ربة منزل مقيدة وغارقة في دمائها، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، قتلها انتقامًا منها لشرفه.

بدأت تفاصيل الجريمة بعد أن تلقى، العميد مجدي عزيز، مأمور مركز شرطة أوسيم، بلاغًا من أهالي منطقة بشتيل البلد دائرة المركز، بوجود حقيبة سفر تنبعث منها رائحة كريهة وتخرج منها دماء.

انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم أحمد ربيع رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن المنطقة نائية وأن الجثة لسيدة في أواخر العقد الثاني من عمرها، ولا يوجد معها أي أوراق تفيد هويتها.

على الفور شكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث وتحري بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال، والعقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، شارك فيه المقدم أحمد ربيع رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، والرواد عمرو عطيتو، و كريم حلمي معاونين المباحث.

وبعد أكثر من شهرين متتالين من البحث والتحري تمكن فريق البحث، من تحديد هوية المجني عليها، وتبين أنها تدعى «ولاء» 24 عاما ومقيمة بشتيل، وأن وراء ارتكاب الواقعة، زوجها «مدحت» 28 عاما فني تصليح أجهزة منزلية، وعقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة انتقامًا منها لشرفه، بعد مشاهدته صور زوجته، مع عشيقها على هاتفها المحمول.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.