رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستشار «التموين» يعلن موعد عودة المحذوفين إلى البطاقات

البطاقات التموينية
البطاقات التموينية - أرشيفية


قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه يمكن للمواطنين تحديث وتعديل بيانات البطاقات التموينية من خلال تقديم تظلمات، مشيرًا إلى أن موعد نتيجة عودة المحذوفين والبطاقات الموقوفة خلال أسبوعين من تقديم التظلم.

وأوضح «مدكور»، في تصريحات تليفزيونية، أن مكاتب التموين تواصل في كل محافظات الجمهورية استقبال طلبات تظلمات أصحاب البطاقات الموقوفة التي بها مشكلات في تحديث البيانات، تسهيلًا على المواطنين في تقديم الخدمات.

وأضاف أنه إذا كان رقم الهاتف المسجل للمواطن في التموين خطأ، يجب عليه ملء استمارة تصحيح رقم تليفون في مكتب التموين القريب منه، لافتًا إلى أنه قد يكون هذا الخطأ بشريًّا نتج عن الموظف أو المواطن في أثناء كتابة البيانات.

وأكد مستشار التموين، أن المواطن يجب أن تكون لديه بطاقة تموينية واحدة فقط، ولا يصح أن يكون على أكثر من بطاقة، مشيرًا إلى أن الوزارة تبذل قصارى جهدها في تنقية بيانات المواطنين، لإيصال الدعم إلى مستحقيه.

وأضاف مدكور أن المواطن الذي توفى والده أو والدته ويجد نفسه محذوفًا من قواعد البيانات بدلًا من حذف المتوفى، عليه التوجه إلى أقرب مكتب تموين وتحديث البطاقة، كي يستطيع صرف السلع المقررة.