رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية: لن نتهاون في رد أراضي الدولة المعتدى عليها

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أن عام 2019 سيشهد انطلاقة كبرى في عدد من المشروعات الجديدة في المحافظة، وقال اننا بدأنا في الإعداد لهذه المشروعات بعد دراسة مستفيضة لاحتياجات مراكز ومدن وقرى المحافظة. 

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من الصحفيين من أبناء الدقهلية الذي تم مساء أمس، الأحد، مضيفا: "نعمل على خدمة أبناء الدقهلية بدون وسيط أو تمييز وأن الجميع أمامنا سواء، وبابنا مفتوح للجميع دون وسطاء بقدر ما يسمح به الوقت وطبيعة المهام التي نقوم بها".

وقال "شاروبيم"، إن هناك عددا كبيرا من المشروعات التي لم يتم تنفيذها رغم البدء في إقامتها منذ التسعينيات وأن عدم تنفيذها أدى إلى ارتفاع كبير في تكلفتها ورغم الظروف الاقتصادية التي نعاني منها جميعا إلا أننا مصممون على استكمالها لأنها تخدم أبناء الدقهلية وفي حالة الانتهاء منها ستؤدي إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.  

وأشار إلى أنه أعطى ملف النظافة أهمية كبيرة منذ قدومه باعتبار أن وجود قمامة في الشوارع هو مصدر استياء للمواطنين، لافتا إلى أن منظومة النظافة الجديدة التي بدأها بشكل تدريجي بالمنصورة بدأ المواطن في جني ثمارها.

 وأكد المحافظ أنه سيحاسب رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى الذين لا يؤدون أعمالهم بما يرضي المواطنين ولا ينفذون الإزالات على الوجه الأكمل، مشددا على أنه لن يتهاون في رد أراضي الدولة المعتدى عليها ولن يفرط في متر واحد وعلى المواطنين أن يساعدوننا بإيجابية في وقف التعديات والاستيلاء على أراضي الدولة.