رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على شروط صرف مكافأة المولد النبوي للعاملين بـ«البريد» وموعد صرفها

مكتب بريد
مكتب بريد

قررت الهيئة القومية للبريد رئيس هيئة البريد، على صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بالهيئة من الراتب الأساسي  فى 30/6/2015 وذلك بمناسبة المولد النبوي، على أن يتم صرف المكافأة مع راتب شهر نوفمبر.

وحددت الهيئة الضوابط المنظمة للصرف إذ ستصرف المكافأة للعاملين الدائمين و المؤقتين الموجودين بالعمل حتى مطلع نوفمبر 2018 مع عد إخضاعها لنسب الولاء والانتماء ، في حين لن تصرف المكافأة للحاصلين على إجازات بدون مرتب أو رعاية طفل والمنتدبون خارج الهيئة .

وبالنسبة للمحالون للمحاكمات التأديبية أو الجنائية أو النيابة العامة أو الإدارية سيتم صرف 50% من قيمة المكافأة لحين الانتهاء من التحقيقات ويتم استردادها بنفس الشروط .

ويتم صرف مكافأة الشهر للعاملين الدائمين خصما على بند 5/5 حوافز، والعاملين الموثتبن والمكافأة خصما على بند 2/4 أجوز موسمين على موازنة 2018/2019 .

وتسعى الهيئة لتقديم خدمات مضافة تساهم في زيادة عائداتها في إطار خطة التطوير التى تنتهجها ، وتتضمن عمليات التحديث والتطوير والنمذجة المزمع تعميمها على جميع المكاتب، توفير أنظمة تكنولوجية متقدمة لإتاحة الخدمات البريدية والمالية للمواطنين بصورة مميكنة، واستخدام تكنولوجيا البصمة الإلكترونية فى الحضور والانصراف للعاملين، والنداء الآلى فى استدعاء المواطنين