رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير.. 4 شروط مثيرة للاتحاد السكندري في صفقاته بالميركاتو الشتوي !

الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري

وضعت اللجنة الثلاثية بنادي الاتحاد السكندري عدة شروط هامة لإتمام تعاقدات زعيم الثغر الشتوية التي يرغب من خلالها تدعيم صفوفه في الفترة المقلة.

وكانت إدارة سيد البلد اعتمدت تشكيل اللجنة الثلاثية المشكلة للصفقات والمتمثلة في رئيس النادي محمد مصيلحي، وحلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري، ووليد صلاح الدين والتي تعمل على إبرام صفقات جديدة ومحددة من قبل الجهاز الفني وذلك بعد رفض اعتذار طولان، مؤخرا.

ونقدم في هذا التقرير 4 شروط مثيرة وضعتها إدارة الاتحاد السكندري للتعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي كالتالي:

أولًا: التعاقد مع 6 لاعبين جدد في مراكز مختلفة:

ووضعت إدارة زعيم الثغر عددا من الشروط الهامة لاتمام تلك التعاقدات يأتي في مقدتها التعاقد مع 6 لاعبين جديد في مراكز الفريق المختلفة خاصة بمركز حراسة المرمى، وخط الدفاع وصانع الألعاب ورأس الحربة، وهي المراكز التي يري الجهاز الفني ضرورة تدعيمها بعناصر سوبر خاصة وأن هناك لاعبين في تلك المراكز لايصلحون للتواجد بفريق بحجم النادي السكندري.

ثانيًا: شرط التمييز الفني:

وضعت إدارة الإتحاد السكندري شرط التتميز الفني لصفقات الجديدة للنادي والتي تعتمد علي الكيف وليس الكم بإضافة عناصر تصنع الفارق وتمثل إضافة قوية لزعيم الثغر في شوار بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر والبطولة العربية.

ثالثًا: العامل المادي:

وضعت إدارة زعيم الثغر العامل المادي ضمن حسابتها خاصة وأن المعروض في فترة الميركاتو سيكون أقل بكثير من فترة الميركاتو الصيفي وبالتالي ستجد إدارة النادي مغالاة من بعض اللاعبين في طلباتهم للإنتقال لصفوف الإتحاد.

رابعًا: الابتعاد عن جلب صفقات عن طريق الإعارة:

اشترطت إدارة الاتحاد السكندري على التعاقد مع لاعبين عن طريق الشراء بعيدا عن الإعارة والتي تسببت، مؤخرا، في ظهور عدد من الأزمات مثل أزمة مشاركة الثنائي رزاق سيسيه وأحمد دوودا لاعبي الزمالك المعارين لصفوف زعيم الثغر.