رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أندية الروتاري تنظم قافلة طبية للكشف عن فيروس «سي» بمنطقة إمبابة

جانب من القافلة
جانب من القافلة

نظم ناديي روتاري كايرو نيو كابيتل برئاسة هبة القرشي، وروتاري هليوبوليس النزهة برئاسة مايكل نصيف، قافلة طبية، أمس الجمعة، بحي إمبابة، ضمن الحملة القومية للكشف المبكر عن فيروس "سي"، بمشاركة نادي روتاري هليوبوليس الكوربة برئاسة إسلام الغزولي.

وأوقعت القافلة التي جاءت تحت رعاية محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥١، الكشف على عدد من أهالي منطقة إمبابة وقدمت العلاج بالمجان لأكثر من ٢٦٠ مريضًا، في إطار الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وأجرت القافلة اختبار الإصابة بفيروس "سي" للأهالي، إيمانًا من أندية الروتاري بأهمية دور منظمات المجتمع المدني في خدمة المجتمع، وتفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على فيروس "سى" 2020.

باشر توقيع الكشف على المرضى الذي بدأ في الحادية عشر صباحًا، وحتى الخامسة مساءً، سكرتير فخري نادي روتاري كايرو نيو كابيتال شيماء لطيف، وسكرتير فخري نادي روتاري هليوبولس النزهة أيمن السيد، ونظم التعامل مع المرضى مجموعة "شباب بلدنا".

وحرصت القافلة على توفير كل سبل الدعم اللازم للكشف على المواطنين وتوفير العلاج اللازم لهم، لتأكيد حرص أندية الروتاري على صحة المواطنين كأحد أولويات الرئيس السيسي والقيادة السياسية.