رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بـ«أكتوبر»

النبأ

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، في إسقاط تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين، تخصص في سرقه المواطنين تحت تهديد السلاح بدائرة القسم.

كانت البداية عندما تلقى الرائد إكرامي البطران،  رئيس قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغاً من طالب يدعى«عبد الرزاق . ا»،يفيد بقيام 4 أشخاص بالاستيلاء على «2 هاتف محمول، و 500 جنيه،
وبعض الكارنيهات»، تحت تهديد السلاح الأبيض، والتخلى عنه بالطرق أثناء استقلاله صحبتهم السيارة دائرة القسم، لتوصيله لمسكنه وفروا هاربين. 

وفى وقت متزامن مع الواقعة، ورد بلاغًا إلى وحدة المباحث من أحد أصحاب محال بيع الهواتف المحمولة بدائرة القسم، بحضور 4 أشخاص للمحل لفك شفرة هاتف محمول أو بيعه، بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.  

على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد إكرامي البطران، رئيس قسم شرطة ثالث أكتوبر، إلى محل البلاغ وتمكنوا من ضبط كل من، «مصطفى. ع»20 عاما عامل، و «محمد. ر» 19عاما عامل، «محمود.ر» 39 عاما عاطل السابق اتهامه في عدد 4 قضايا ، «سرقة و خيانة أمانة»، آخرهم سرقة،و «عبدالبديع.أ» 28 عاما،سائق السابق اتهامه في عدد 2 قضية «سرقة و آداب عامة»،آخرهم سرقة مساكن.  

عثر بحوزتهما علي «2هاتف محمول، و 500 جنيه»، والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبالكشف عليها تبين أنها ملك سيدة تدعى «نادية. ف»، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على «5نصل معدنى،و سكين»، و بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة وسرقة المجنى عليه وأضافوا بتخلصهم من الكارنيهات الخاصة به عقب ارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.