رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| بعد تعرضه للسرقة.. صاحب «كلب» الرحاب يلجأ للسفارة الأردنية

الحاج علي بركة
الحاج علي بركة


رفض عبده يوسف، التابع لإحدى جمعيات الرفق بالحيوان، إعادة الكلب «لاكي» لصاحبها علي بركة أردني الجنسية ويبلغ من العمر 75 عام.

وقال «عبده» في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:  «أكيد ياجماعة مش هانرجع الكلب ده مفهاش كلام والكلب هايطلع تبني لبيت امين عليه بعد الاجراءات الرسمية عن طريق الاتحاد».

من جانبه، ذهب علي بركة، لقسم شرطة التجمع الأول لتحرير محضر بواقعة النصب والاحتيال وأخذ الكلب منه، إلا أنه فوجيء بتقاعس الشرطة في تحرير المحضر وطالبوه بتفاصيل عن مكان تواجد الكلب.

وكشف «علي» في فيديو مصور له أنه تعرض لسرقة «ولاعته» الذهب أثناء استضافته «عبده» وخطيبته «إنجي» التابعين لاحدي جمعيات الرفق بالحيوان، بجانب قيامهم بالنصب عليه عندما تم إبلاغه أنه سيتم اخذ الكلب منه يوم واعادته له مرة اخري حتى يحسن معاملته بعد ذلك.

وقال «علي»، إن سبب ضربه لكلبه قيام الأخير بالهرولة خلف إحدي الأطفال بالمدينة وأخافه، كما أن سعر كلبه وهو صغير3000 دينار أردني.

من جانبه، تواصل مقلد أيمن، أدمن جروب «مدينة الرحاب» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مع السفارة الأردنية وأبلغهم بالواقعة لمساعدة علي بركة، وبدورها كلفت محامي من السفارة لمتابعة الأمر عن كثب وإعادة الكلب لصاحبة.

تجدر الإشارة إلى أن تعرض الكلب «لاكي» للضرب على يد صاحبه وقام بلطمة ببشاعة وبقوة فى الحائط، واستطاعت كاميرات المراقبة المتواجدة في إحدى العمارات المجاورة من تسجيل هذه الواقعة وتم نشرها على صفحات مدينة الرحاب على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكان مقطع الفيديو بمثابة ثورة لدى سكان الرحاب، وقام الناشط "عبد الرحمن"، وبصحبته عدد من شباب سكان الرحاب بالذهاب لمالك الكلب لتحريره.

وبدوره أرسل اللواء عاطف زهران، مدير أمن الرحاب، سيارات وأفراد أمن لتأمين مجموعة الشباب من بطش صاحب الكلب.

من جانبه، دخل علي بركة صاحب الكلب الذي يبلغ من العمر 75 عام في نوبة بكاء أثناء أخذ مجموعة الشباب الكلب منه، وقال لهم إنه يعامله مثل أبنه وأحيانا الأبن يخطيء ويعاقبه الأب.