رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اصطحبها إلى إحدى الزراعات وتخلص منها.. مقتل «فتاة» بطريقة «بشعة» على يد شقيقها بسوهاج

مقتل فتاة _ أرشيفية
مقتل فتاة _ أرشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، «غموض» واقعة العثور على جثة «فتاة» طافية على مياه نهر النيل وترتدى ملابسها كاملة، وبها عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقي المحافظة.

وتبين من خلال التحريات التي تمت بمعرفة ضباط مباحث مركز شرطة دار السلام، تحت إشرف العميد عبدالحميد أبو موسي مدير إدارة المباحث  الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن شقيق الفتاة أقدم على قتلها وعقب ارتكابه الجريمة تخلص من الجثة بمياه نهر النيل.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء هشام الشافعي مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بالعثور على جثة فتاة تدعى «إ. ح»، 24 سنة، طافية بمياه نهر النيل بدائرة المركز، وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن بسوهاج، فقد وجه مدير أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير إدارة المباحث الجنائية بالمديرية، لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبيها.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الجريمة شقيقها المدعو «سامي»، 29 سنة، بسبب، خلافات عائلية بينهما.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم اصطحب شقيقته إلى إحدى الزراعات، وانهال عليها طعنًا باستخدام سلاح أبيض في أماكن متفرقة بالجسم، أسقطها قتيلة وتخلص من الجثة عن طريق إلقائها بمياه نهر النيل.

وتمكنت قوة من ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وأقر بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة؛ أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.