رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن واقعة الاعتداء على طفل جنسيا في البساتين

طفل _ أرشيفية
طفل _ أرشيفية

طلبت نيابة البساتين الجزئية، تحريات المباحث حول واقعة الاعتداء على طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، جنسيا  على يد عامل بمنطقة ترب اليهود بالبساتين.

جاء ذلك بعدما استمعت النيابة العامة لأقوال المتهم «س. ق. أ»، ووالدة الضحية، وقررت بحجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث.

يذكر أن منطقة ترب اليهود بالبساتين، شهدت واقعة الاعتداء على طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، جنسيًا على يد عامل، تم ضبطه، وتمت إحالته للنيابة العامة.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من والدة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، يفيد، بقيام «س. ق. أ»، 38 سنة، عامل، باستدراج نجله والاعتداء عليه جنسيًا بمنطقة ترب اليهود بدائرة القسم.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة البساتين من ضبط المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25944 لسنة 2018 جنح القسم، وجارِ العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وكشف مصدر أمني، التفاصيل الكاملة، قائلًا: «إن المتهم يعمل في مجال تجميع (الكراتين الفارغة) وبيعها، وأن الطفل يعمل طرفه، وأنه اعتاد على الاعتداء الجنسي على الطفل أثناء فترة عمله معه».

وأضاف المصدر لـ«النبأ» أن والدة الطفل اكتشف الواقعة عن طريق الصُدفة، بعدما ظنت في بداية الأمر أن نجلها يعاني من «تبول لا إرادي» وعرضته على طبيب؛ فأكد لها أن ما يعاني منه الطفل ليس تبولًا لا إراديًا وذلك نتيجة تعرضه لاعتداءات جنسية.

وأكد المصدر، أن الطفل أخبر والدته بعدما كشف الطبيب الواقعة قائلًا: «إنه أثناء عمله لدى المتهم (س. ق. أ)؛ اعتدى عليه جنسيًا أكثر من مرة»، مضيفًا أن «أم الضحية» توجهت إلى قسم شرطة البساتين وحررت محضر بالواقعة.


اقرأ أيضًا: