رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة أمنية مكبرة تكشف عن «بلاوي» داخل مدينة العبور

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالاشتراك مع إدارة المرور مدعومة بمجموعات من إدارة قوات الأمن، حملة تفتيشية مكبرة بدائرة قسم شرطة العبور استهدفت العناصر الإجرامية الخطرة، وذلك لتحقيق التواجد الأمنى بشكل فعال لفرض السيطرة الأمنية وتفعيل القانون وإعلاء هيبة الدولة تحت الإشراف الميدانى لقيادات إدارة البحث الجنائي.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 11 متهما من العناصر الخطرة، و7 أسلحه نارية، و3 قضايا مخدرات، بإجمالى 250 جم بانجو، و160جم حشيش، و100جم هيروين.

وفي سياق متصل، كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من اللواء نبيل عدلى مدير إدارة المرور بالقليوبية، بضبط المدعو "أحمد. ا" 21 عاما، عاطل ومقيم الإسكان الصناعى – دائرة قسم الخانكة حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بمنطقة قسم الخانكة، بدون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 57 جنيها من متحصلات عمله الآثم من سائقى السيارات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3145 لسنة 2018م جنح قسم الخانكة.

كما تم ضبط "مصطفى. ر" 36 سنة، عاطل ومقيم المرج – القاهرة، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بمنطقة قسم الخانكة، بدون وجه حق، وضبط بحوزته مبلغ 95 جنيهًا من متحصلات عمله الآثم من سائقى السيارات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3146 لسنة 2018م جنح قسم الخانكة، وتولت النيابة التحقيق.