رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جول هاك» مسابقة جديدة يشارك فيها ميدو ومتعب ونجم عالمي!

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

صرح وائل فؤاد، رئيس مجلس إدارة بطولة جول هاك، الذي سيغطي منافسات البطولة للكرة الخماسية بمصر بأنه سيتم إزاحه الستار عن انطلاق البطولة قريبا.

وأضاف "فؤاد"، في بيان له، أن المسابقة تمنح الفرصة لمزيد من الشباب للتعبير عن أنفسهم وتحقيق أحلامهم بكرة القدم.

وتابع: "القائمون على البطولة جهزوا أفكارًا عديدة لتغطية كافة كواليس حياة الشباب قبل وأثناء وبعد المباريات من خلال برنامج يحدث لأول مرة في الشرق الأوسط".

وواصل: "بالإضافة لتسليط الضوء على أحلامهم وطموحاتهم والتحديات التي يسعون لتجاوزها وسيتم ترجمتها من خلال مواهبهم وقصص حقيقة يروونها بأنفسهم طوال موسم المسابقة عبر برنامج حلم الأبطال".

وكشفت نهي فؤاد، رئيس مجلس الإدارة، عن عدد من نجوم كرة القدم المصرية والعالمية سيكونون أبطال ونجوم تلك المسابقة، قائلة: " سيشارك أحمد حسام ميدو نجم توتنهام وأياكس الهولندي والمدرب السابق لعديد من الفرق المصرية، وعماد متعب نجم وأسطورة النادي الأهلي السابق والمنتخب الوطني، ورضا عبد العال نجم الزمالك والمارد الأحمر الأسبق والمحلل الرياضي، بالإضافة إلى روبي كين نجم توتنهام الإنجليزي السابق والهداف التاريخي لمنتخب أيرلندا لنقل خبراتهم للاعبين الشباب في البطولة خلال البرنامج".

وأوضحت رئيس مجلس الإدارة، أن المسابقة ستجوب كافة المحافظات في أوقات مختلفة لإتاحة فرصة متساوية لكل موهوبي كرة القدم في مشاركة العالم مهاراتهم وأحلامهم وطموحاتهم في كرة القدم بطريقة مشوقة وتنافسية محترفة.

يذكر أن القائمين على فكرة بطولة حلم الأبطال للكرة الخماسية العديد من الشباب على رأسهم الدكتورة نهي فؤاد رائدة الأعمال ومديره سابقة في قسم الإعلام بالأمم المتحدة في نيويورك، ووائل فؤاد مسئول الأفكار الأبداعية في البرنامج، وأحمد أبو النصر صاحب الخبرة في مجال الإعلام الرياضي والتليفزيوني، والكاتب محمد البنا.