رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات «خطيرة» في واقعة تعذيب كلب مدينة الرحاب.. اعرف التفاصيل

كلب الرحاب نوع بومرانيان
كلب الرحاب نوع بومرانيان


أعلن بعض سكان مدينة الرحاب تضامنهم مع صاحب الكلب المشهور بواقعة تعذيب، إذ طالبوا بضرورة إعادته من نوع «بومرانيان» لصاحبة.

ونشر أيمن مقلد أدمن جروب مدينة الرحاب، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور يطلب فيه ضرورة إرجاع الكلب لصاحبة بعد أن تم تلقينه درس واخذ الكلب منه لإحسان معاملته بعد ذلك.

وقال في منشور له: «من الواضح أن الأستاذ عبده وخطيبته إنجي بعد ما أخدوا الكلب من صاحبه علشان ياخد درس ويحسن معاملة الكلبة، واضح أن الكلب احلو في عينيهم وطمعوا فيه ومش عايزين يرجعوه».

وتابع قائلا: «في الحالة دى الموضوع يبقي سرقة رسمي وخيانة أمانة، وانصح كل السادة والسيدات اللي راحوا معاهم علشان ياخدوا الكلب أن يتضامنوا مع صاحب الكلب لكي يسترده».

وختم قائلا: «لو وصلت الأمور للشهادة معه في محضر أنه تم خداعه والاستيلاء على كلبه؛ ولاسيما أن هذه الجمعية المزعومة ليست مشهرة ولا واخده أي تراخيص أو تصاريح».

تجدر الإشارة إلى أن كلب صغير تعرض للضرب على يد صاحبه وقام بلطمة ببشاعة وبقوة فى الحائط، واستطاعت كاميرات المراقبة المتواجدة في إحدى العمارات المجاورة من تسجيل هذه الواقعة وتم نشرها على صفحات مدينة الرحاب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان مقطع الفيديو بمثابة ثورة لدى سكان الرحاب، وقام الناشط "عبد الرحمن"، وبصحبته عدد من شباب سكان الرحاب بالذهاب لمالك الكلب لتحريره.

وبدوره أرسل اللواء عاطف زهران، مدير أمن الرحاب، سيارات وأفراد أمن لتأمين مجموعة الشباب من بطش صاحب الكلب.

من جانبه، دخل صاحب الكلب الذي يبلغ من العمر 75 عام في نوبة بكاء أثناء أخذ مجموعة الشباب الكلب منه، وقال لهم إنه يعامله مثل أبنه وأحيانا الأبن يخطيء ويعاقبه الأب.