رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلى يخطف نجم الزمالك بعد جلسة خاصة فى التجمع

محمد يوسف
محمد يوسف



شهدت الساعات الماضية مفاجأة مثيرة  تعيد للأذهان الحرب الشرسة بين الأهلى والزمالك فى عملية خطف اللاعبين فيما بينهم والتى كان اخرها خطف مؤمن زكريا منذ ثلاث سنوات تقريبا عندما كان لاعبا فى الزمالك وانتهى عقده ورفض التجديد وفجأة وبدون مقدمات وجده الجميع فى النادى الأهلى مرتديا الفانلة الحمراء..

الكواليس التى شهدتها الساعات الماضية تؤكد اقتراب هذا السيناريو من الحدوث مرة أخرى بعدما نصب الأهلى شباكه حول نجم كبير يلعب فى الزمالك حاليا هو محمود عبدالمنعم" كهربا " الذى دخل معه الأهلى فى مفاوضات جادة واجتمع به مؤخرا فى جلسة خاصة بالتجمع محمد يوسف مدرب القلعة الحمراء والقائم باعمال مدير الكرة ..

يوسف عقد اكثر من جلسة خلال الساعات الماضية  مع " كهربا " الذى انتهى عقده مع الزمالك ومن حقه ان  يوقع للفريق الذى يختاره فى يناير المقبل وحاول اقناعه بارتداء الفانلة الحمراء وهو ما لم يرفضه اللاعب بشكل قاطع ..

" كهربا " طلب فقط فرصة لحسم موقفه مع الزمالك حيث طلب مؤخرا ترضية مناسبة ومساواته بالفئة الاولى من اللاعبين عند تجديد عقده وهو ما يرفضه الزمالك حتى الأن ومن ثم قد تحدث المفاجأة ويوقع للأهلى فى الايام القادمة ..