رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الجلسة الخاصة للجهاز الفني للمنتخب الوطني مع صلاح بسبب الـ«تي شيرت» الإباحي!

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، على عقد جلسة خاصة وهامة مع محمد صلاح لاعب الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، خلال معسكر الفريق القومي الذي يقام حاليا ببرج العرب بالإسكندرية.

وجاء قرار المدرب المكسيكي بعقد جلسة مع "مومو" بعدما نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "توتير" صورة مرتديا قناعا وقميصا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية أثناء استعداداه للسفر إلى مصر لمشاركة مع المنتخب الوطني في المعسكر التدريبي.

وأبدى "أجيري" تخوفه الشديد من غضب الجماهير ضد صلاح  ومهاجمته له خلال موقعة تونس المقبلة وذلك بعد التعليقات المسيئة والهجوم الشرس الذي تعرض له "مومو" عبر "إنستجرام" و"توتير" عقب نشره الصورة.

وأخطر صلاح الجهاز الفني أن هذه العلامة تشير إلى أنه ضد الموقع أو الشركة الإباحية لذلك قام بارتدائه وليس مجرد دعاية إعلانية مثلما أكد عدد من المواقع.

وكان نجم الريدز انضم لصفوف معسكر منتخب الفراعنة؛ استعدادا لموقعة نسور قرطاج  المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وكانت حالة من الجدل الشديد انتشرت بعدما نشر صلاح صورة وهو يرتدي قميصا يحمل علامة"بلاي بوي".

وعلق نجم الفراعنة وليفربول على الصورة "السفر متخافيا" في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة والذي يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال الرحلة إلى مصر.